شباب كوول
منتدى شباب كوول يرحب بكم



(المدير العام)


اغانى*افلام*برامج
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المنتدى فى الصيانة www.shababcool1.ba7r.orgتحت اشراف*المدير العام+)

شاطر | 
 

 المنتخب المصرى برئ وثبت بالدليل القاطع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: المنتخب المصرى برئ وثبت بالدليل القاطع   الأربعاء يونيو 24, 2009 7:01 pm


الحمد لله اليوم تمت تبرئة المنتخب المصرى من الادعاءات التى نسبت اليه فى جنوب افريقيا بعدما اعلن المنتخب البرازيلى ايضا انه تمت سرقة ثلاثة من لاعبية واليكم الخبر
تعرضت بعثة المنتخب البرازيلي لكرة القدم المشاركة في كأس القارات الثامنة - التي تستضيفها جنوب إفريقيا حتى الـ 28 من يونيو/حزيران الجاري -، للسرقة لتصبح ثاني بعثة تمر في الموقف نفسه خلال البطولة بعد المنتخب المصري.

وقال المتحدث الصحفي باسم المنتخب البرازيلي رودريجو بافيا مساء أمس الأحد 21-6-2009، إنه تم اكتشاف فقدان بعض النقود من الفندق الذي يقيم فيه اللاعبون.

من جهته، قال مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس دونغا أعقاب فوز فريقه على المنتخب الإيطالي بطل العالم بـ 3 أهداف نظيفة، "كان لدينا بعض المشكلات في الفندق" دون أن يذكر المزيد من التفاصيل.

ووفقا لتصريحات بافيا، وقعت عملية السرقة يوم الجمعة الماضي في فندق "سينتوريون ليك"، حيث فقد المهاجم البرازيلي كليبر مبلغاً من المال لم يتم تحديده.

ولكن مصادر من المنتخب البرازيلي قالت إن كليبر البالغ من العمر 29 عاماً ليس على ثقة تامة ما إذا كانت النقود مفقودة أم تعرضت للسرقة، مشيرةً إلى أن المسؤولين أبلغوا إدارة الفندق والسلطات الأمنية المختصة بما حدث.

وتأتي هذه الواقعة بعد الجدل الذي أثير حول تعرض المنتخب المصري للسرقة، ففي الوقت الذي أكدت فيه مصادر الفريق تعرض 5 من اللاعبين للسرقة، شككت وسائل الإعلام الجنوب أفريقية بالنبأ، متهمة اللاعبين بالاحتفال بالفوز على المنتخب الإيطالي مع "فتيات يرتدين القليل من الملابس".

وكان رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر رئيس نفى ما تردد عن احتفال اللاعبين مع بعض العاهرات، مؤكداً أنه بصدد إصدار بيان رسمي للرد على هذه الاتهامات التي لم يكن يتصورها على الإطلاق من المسؤولين في جنوب إفريقيا.

واعتبر زاهر ما رددته الصحف محاولة للتغطية على فضيحة السرقة التي تعرض لها لاعبو المنتخب المصري بفندق "بروتيا" في العاصمة جوهانسبرغ وتحويلها إلى قضية أخرى وفضيحة للمنتخب المصري.
وهذا الخبر نقلا عنموقع العربية كما اعلنة ايضا البرنامج المحترم البيت بيتك وايضا قامت الفيفا بتقديم اعتذار رسمى الى المنتخب المصرى
والحمد لله انا لم بكن عندى ادنى شك فى اخلاقيات منتخبنا المصرى ولا بكلام عمرو اديب ولا غيرة
وشكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب المصرى برئ وثبت بالدليل القاطع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب كوول :: !ளஓ▇▃ ۝ஊ» منتدي للرياضة «ஊ۝ ▃▂ளஓ :: قسم محبي كرة القدم-
انتقل الى: